تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

متابع يُحرج هالة صدقي وهي تردّ: "بنهزر"

متابع يُحرج هالة صدقي وهي تردّ:

هالة صدقي

فوجئت الفنانة هالة صدقي بأحد متابعيها يرسل إليها صورة، بدت فيها وهي ترتدي طرحة الزفاف، وذلك بعد إعلانها أكثر من مرة تلقيها طلبات بالزواج من متابعيها عقب أخبار انفصالها عن زوجها واتجاهها الى الطلاق.

ونشرت هالة الصورة عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلة: "عريس بعتلي صورتي بالطرحة، علشان يكون له الأسبقية، والله انتوا جمهور قمر وبجد بتسعدوني".

إلا أنها فوجئت برد من أحد متابعيها يقول فيه: "المفروض تفكري إن عندك أولاد علميهم صح وأعطيهم كل وقتك وربنا بيعوضك إن شاء الله"، لترد عليه قائلة: "يا سيدي بنهزر بنهزر هو أنا اتطلقت أصلاً، ومين قالك أنا بعمل إيه مع ولادي، بنهزر".


وهالة صدقي من أكثر الفنانات نشاطاً على السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة، وتحديداً من خلال حسابها الرسمي على "إنستغرام"، حيث اعتادت على التفاعل مع متابعيها بين الحين والآخر بمشاركتهم صورها وفيديوهات لكيفية استمتاعها بإجازاتها.

يُذكر أن أحدث أعمال هالة صدقي كان مسلسل "ليه لأ"، والذي عُرض عبر منصة شاهد vip، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، بطولة: أمينة خليل وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبوعوف.

مسلسل "ليه لأ" يتألف من 15 حلقة فقط، وكان من المفترض أن يُعرض في النصف الثاني من السباق الرمضاني الماضي، لكن عدم الانتهاء من تصويره حال دون ذلك.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077