تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أحمد العوضي يسخر من خبر انفصاله عن ياسمين عبد العزيز بطريقته

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أخبار عن انفصال الفنان أحمد العوضي عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك على بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دعا العوضي للخروج عن صمته وتوضيح حقيقة الأخبار المنتشرة حول انفصاله عن زوجته.

وأعاد العوضي نشر ما كُتب في بعض الصفحات حول انفصالهما، عبر حسابه في "فيسبوك"، وعلّق ضاحكاً: "إيه ده بجد.. تصدق معرفتش إلا من هنا".

ويولي النجم المصري في الفترة الاخيرة أهمية كبيرة للخيل إذ نشر صورة لخيل بني عبر فيسبوك وينشر صوراً لهم مع علامات لقلوب.



يُشار إلى أن العوضي شارك في السباق الرمضاني بمسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف وهم، محمد إمام، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله.

كما عُرض أخيراً للعوضي مسلسل "شديد الخطورة"، وهو أول بطولاته المطلقة بعد مشاركته في أكثر من عمل بأدوار مساعِدة، وشاركته في بطولته الفنانة ريم مصطفى.

أما ياسمين عبد العزيز فشاركت في رمضان 2020 بمسلسل "ونحب تاني ليه"، من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، وبطولة شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، أحمد سعيد عبد الغني، ليلى عز العرب، تارا عماد، كارولين عزمي، سليمان عيد، إيمان ‏سيد ‏وبدرية طلبة‎.‎

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077