تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصورة – فنان عربي يعترف لمتابعيه بزيادة وزنه بسبب الحجر ويعِد بالمعالجة

زكريا الغفولي

زكريا الغفولي

كشف الفنان المغربي زكريا الغفولي أن شكله تغير بسبب الحجر المنزلي الذي فُرض في بلده إثر انتشار فيروس كورونا المستجد. وأشار من خلال منشور إلى وزنه الزائد إلا أنه وعد متابعيه بأن يتخلص منه... وكتب: "احبابي لاحظتوا زيادة في الوزن راجعة للضغط النفسي والجلوس في المنزل لمدة طويلة. كنواعدكم بالتغيير والرياضة. ولكن الأهم هو تقديم أعمال جديدة ومختلفة نتمنى تروقكم وبلوك جديد انشالله الله. أحبكم زكريا الغفولي".

وأطلق هذا موجة من التعليقات على الحسابات التي أعادت نشر المنشور مع صورة للفنان على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". واعتبر العديد من المتابعين أن وجه الفنان أصبح أكثر إشراقاً بسبب تلك الزيادة، فيما رأى آخرون أن عليه أن يخسر الوزن لأن الجسم الرشيق يجعله أكثر جاذبية على الشاشة.

ويشار إلى ان أنه تم اكتشاف الغفولي من خلال برنامج "استوديو دوزيم " في العام 2010، وبرنامج "الرابح هو" في العام 2013 حيث بلغ النهائيات وحاز جائزة مالية. وقد أصدر العديد من الأغنيات التي حققت شهرةً في المغرب، ومنها "لواه لواه" و"زيد في المزيكا" و"الحب زوين" و"ماطالعاش" و"شكامة" و"حبينو" التي حققت أكثر من 30 مليون مشاهدة خلال شهرين بعد إصدارها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077