تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بصور قديمة – طارق العريان يحتفي بيوم ميلاد أحمد زكي... هكذا كان

بصور قديمة – طارق العريان يحتفي بيوم ميلاد أحمد زكي... هكذا كان

طارق العريان

يحتفل عالم الفن العربي عموماً والمصري خصوصاً بذكرى يوم ميلاده الفنان الراحل أحمد زكي. وللمناسبة نشر الكثيرون صوراً له وأخرى تجمعهم وإياه ووجهوا إليه من خلالها رسائل عبرت عن أسفهم لفقدانه.

وفي السياق نفسه نشر المخرج المصري طارق العريان، على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صوراً قديمة له ظهر فيها برفقة الراحل.

وبدا فيها العريان بشكل مختلف إلى حد ما عن ذلك الذي يتسم به حالياً حيث كان أصغر سناً. وتعليقاً على الصور التي حققت عدداً كبيراً من علامات الإعجاب في ساعات قليلة كتب: "في مثل هذا اليوم، ولد الأسطورة. لم يكن أسطورة فقط بل شريكي في النجاح وصديقي المقرب جداً. إنه العبقري أحمد زكي. يوم ميلاد سعيد في النعيم إلى ان نلتقي مجدداً".

ويشار إلى أن العريان تلقى في وقت سابق رسالة هجومية من خالد الذهبي ابن طليقته الفنانة أصالة. وبعد هذا قال الشاب في مقطع مصور مبرراً ذلك إنه حاول نصح العريان منادياً اياه بـ"تيتو"، من اجل تخصيص المزيد من القوت لأفراد أسرته، إلّا ان محاولته باءت بالفشل.

وأضاف:"إلا أهلي إلا إخواتي ومامتي. كنت أتمنى يكون موجود أكتر وأنا تضايقت وقلت اللي قولته ويا تيتو إنت عارف إني قلبي أبيض أنا بسامح وإنت عارف أنا بحبك أد إيه".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077