تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

فيلم The Crown يعيد أبرز إطلالات الأميرة ديانا إلى الواجهة

الاميرة ديانا

الاميرة ديانا

الأميرة ديانا يوم زفافها

الأميرة ديانا يوم زفافها

الأميرة ديانا مع جون ترافولتا

الأميرة ديانا مع جون ترافولتا

الأميرة ديانا في مهرجان كان 1987

الأميرة ديانا في مهرجان كان 1987

الأميرة ديانا بفستان Elvis

الأميرة ديانا بفستان Elvis

حتى بعد رحيلها عن عالمنا ما زالت أميرة القلوب، الأميرة ديانا، تحظى باهتمام الكثير من محبيها. ولهذا يتناقلون كل الأخبار التي ترتبط بها. وفي الآونة الأخيرة ومع الحديث عن فيلم The Crown الذي يعرض سيرة حياتها وحيث تؤدي دورها الممثلة إيما كورين تسلط الاضواء على أبرز إطلالاتها وخياراتها في عالم الموضة.

فستان الزفاف

في 29 تموز (يوليو) 1981 قالت ديانا سبنسر "نعم" حين سئلت عما إذا كانت تقبل الزواج من الأمير تشارلز. وأطلت بفستان تحدث عنه العالم بأسره من توقيع المصممة Elizabeth Emmanuel. وبلغ طول ذيله المصنوع من قماش التافتا 7.62 متراً.

فستان الرقص مع جون ترافولتا

على هامش حفل عشاء أقيم في البيت الأبيض في الولايات المتحدة الأميركية في العام 1985 شاركت الأميرة الممثل الشهير جون ترافولتا الرقص. وانتشرت لهما الكثير من الصور. وفيها ظهرت ديانا مرتدية فستاناً من تصميم البريطاني فيكتور إلدشتاين. وصنع التصميم من المخمل وقدر ثمنه بـ3000 جنيه استرليني حين عرضته دار المزادات كيري تايلور للبيع في 9 كانون الأول 2019.

فستان مهرجان كان

في العام 1987 لفتت زوجة الأمير تشارلز كل الأنظار أثناء حضورها فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي. ولهذا اختارت فستاناً من توقيع Catherine Walker. وتم بعد 16 عاماً بيعه في المزاد العلني بسعر 81 ألف جنيه استرليني.

فستان Elvis

وقعت هذا التصميم أيضاً Catherine Walker وهي المصممة المفضلة لدى الأميرة. وارتدته الأخيرة للمرة الأولى أثناء قيامها بزيارة لهونغ كونغ في العام 1989 ثم خلال حضورها فعاليات British Fashion Awards، علماً أنه تم تزيينه بـ20 ألف قطعة من اللؤلؤ وأطلقت عليه تسمية Elvis Dress.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077