تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

زوجة تامر عاشور تصرّ على الطلاق: "مش حلوين مع بعض"... وردّ فعله غير متوقع

زوجة تامر عاشور  تصرّ على الطلاق:

تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة


لم يعلّق الفنان تامر عاشور على المنشور الذي كتبته زوجته سمر أبو شقة وتطالبه فيه بالطلاق، بل ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يخاطب جمهوره في ما يتعلق بأعماله الفنية، حيث نشر صورة له وعلّق عليها بالقول: "ما تختاروا لنا أغنية أغنيها لكم لايف".

وكانت سمر قد كشفت عن طلبها الطلاق من زوجها من خلال أسئلة طرحها عليها متابعوها، عبر حسابها في "إنستغرام"، وردّت على هذه الأسئلة بإجابات متشابهة وهي إصرارها على الطلاق، لأن الحياة الزوجية عِشرة وتفاهم وليست صوراً تُنشر عبر السوشيال ميديا، مشيرةً إلى أنها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر خطوبته على دارين حلمي، وهي لا تزال على ذمته... حيث قالت: "لسه متجوزين بس مش عايشين سوا.. وعايشة لوحدي أنا وابنتي (أيام).. وبروح لأهلي ساعات"، وأكدت في الوقت نفسه أنها تطالب عاشور بالطلاق منذ فترة طويلة.

وعن أسباب الانفصال، قالت سمر أبو شقة: "بقالنا كتير مش حلوين مع بعض... مفيش حاجة بتفضل". كما أكدت أن الحب يمكن أن ينهيه موقف واحد بين الطرفين، وأنها تحاول الطلاق منذ أكثر من عام ولكنها لم تستطع الحصول عليه.

يُذكر أن تامر كان قد أعلن انفصاله عن زوجته، ثم ما لبث أن أعلن عودتهما الى بعضهما البعض، إلا أنه بعد ولادة ابنته "أيام" تجدّد الحديث عن الانفصال، ثم فاجأ الجمهور بإعلانه خطوبته على دارين حلمي والتي انفصل عنها هي الأخرى.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077