تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

سروال جنيز السبعينيات عاد... هكذا ترتدينه بأناقة

يبدو أن سروال الجينز الذي يحمل لمسة موضة السبعينيات عاد في موسم خريف وشتاء 2020- 2021. وبات في وسعك أن تضيفيه إلى إطلالاتك المختلفة من خلال تنسيقه مع قطع أخرى بذكاء، علماً أنه يمكنك أن تختاريه بتصاميمه المختلفة مثل ذاك الذي باللون الباهت أو الممزق أو الداكن.

وليتحول هذا التصميم الكاجوال إلى قطعة تليق بالمناسبات المترفة، ننصحك بأن تضيفي إليه كنزة من الصوف وحذاء عالي الساق والكعب وتعتمري قبّعة شتوية مميزة.

وإذا كنت جريئة في خياراتك مثل فيكتوريا بيكهام فيمكنك أن تختاريه باللون الأبيض وأن ترتديه مع كنزة من الصوف باللون الرمادي وحذاء شتوي باللون البني.

ولأن هذا الجينز يذكّرنا دائماً بإطلالات عارضة الأزياء الشهيرة كلوديا شيفر فيمكن أن نقترح عليك أن تقلّدي أسلوبها وأن تضيفي إليه حزاماً في حال كان خصرك نحيفاً. كما يمكنك أن تكملي اللوك بحذاء أنثوي بالكعب العالي. ولتحصلي على إطلالة كاجوال، من الأفضل أن تختاري الحذاء الأبيض المسطح.

ولمزيد من الأناقة، نسّقي هذا الجينز مع قميص باللون الأسود أو أي لون آخر وسترة من المخمل باللون نفسه. ولمَ لا؟ أضيفي أكسسواراً يتبع آخر صيحات الموضة ولا تنسي حقيبة اليد الفاخرة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077