تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو – إعلامية عربية تكشف تخلّي زوجها عنها بعد يومين من إجهاض طفلهما

آية الخياط

آية الخياط

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بقضية الإعلامية الأردنية آية الخياط التي وافق زوجها على انفصاله عنها بشكل مفاجئ أخيراً. وجاء هذا أثناء ظهورها في مقطع مصور تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وتطرقت فيه إلى حياتها الخاصة حيث كشفت أنها كانت حاملاً وفقدت جنينها في الشهر الرابع. وأعادت السبب إلى حدوث ضرر بالغ في الدماغ.

وعبّرت آية عن شعورها بالحزن الشديد لذلك، كما أعلنت أن زوجها تخلّى عنها بعد يومين فقط من حدوث الإجهاض. وعلّقت: "خسرت كل شي والموقف الصّعب عشته بالغربة بعيدة عن أهلي واللي ما بتعرفوا إن جّوزي اختار انه يتخلى عني وما يوقف جنبي".

وأضافت: "والصدمة انه الشخص اللي اخترته يكون شريك حياتي وسندي بهالدنيا، بأصعب موقف بتعرضله بحياتي بتخلى عني. شفت اني مستحيل أقدر أكمل بهاد الزواج وقررت إنه ننفصل وجوزي ما مانع الموضوع. نسيني ونسي ابنه ورجع لحياته الطبيعية".

ووجهت إلى النساء اللواتي تورّطن في العلاقات "المؤذية" نصيحة تفيد بأن يخترن الانفصال معتبرةً أن الوحدة أفضل من عيش علاقة غير سعيدة.

ولفتت آية إلى أنها تعاني من الوحدة في الغربة، بالقول: "أنا ما بقدر أكذب عليكم وأقلكم نفسيتي منيحة ورجعت على طبيعيتي. أنا لسة بدي وقت. الحمد الله ربنا اختار الأحسن لإلي".

وأثار هذا موجة من الغضب في أوساط المتابعين الذين رأوا في معظمهم أن ما قام به الزوج يتخطّى حدود التعامل الإنساني والأخلاق الحميدة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077