تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أحلام تتدخل في قضية تامر حسني وبسمة بوسيل: " تهديد ووعيد وبوكسات"

أحلام تتدخل في قضية تامر حسني وبسمة بوسيل:

احلام

عبّرت الفنانة الإماراتية احلام عن موقفها مما حُكي أخيراً عن انفصال النجم المصري تامر حسني عن زوجته مصمّمة الأزياء بسمة بوسيل، وذلك من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الخاص في "تويتر" وجاء فيها: "حيرجعوا باذن الله ولو ما رجعوش حسافر مصر وأصالحهم وهم أحرار". وأضافت: "تهديد ووعيد وبوكسات الاثنين وعلى فكرة كل واحد يكتب للتاني حالاً بحبك وبسرعة ويا ويلكم إذا غضبت".

ويأتي هذا بعدما ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات لبسمة أشارت في أحدها إلى أنها انفصلت عن زوجها، وفي الثانية إلى أنهما تراجعا عن قرار الانفصال. وفيما أشار الكثيرون إلى أن الحسابات التي نشرت الخبر وهمية، التزم الفنان المصري الصمت ولم يدلِ بأي تعليق.

ويشار إلى أن الأضواء سُلّطت على أحلام أيضاً بعد المصالحة التي تمت بينها وبين الفنانة السورية أصالة. وحدث هذا بعد نشر ابنها فاهد الهاجري على حسابه الخاص في "تويتر" تغريدة كتب فيها: "الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين اني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني". وردّت الأخيرة: "لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبة ومحبّتك الغالية. ارتقاؤك هذا يدلّ على طيب نفسك وأخلاقك العالية. بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعن)". وأجاب الشاب: "حب كبير لخالتي أصالة"، وهو ما فتح باب الحوار بين الفنانتين.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077