تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور – كامالا هاريس لم ترتدِ هذه البدلة من Carolina Herrera مصادفةً... إليك ما تعنيه

بالصور – كامالا هاريس لم ترتدِ هذه البدلة من Carolina Herrera مصادفةً... إليك ما تعنيه

كمالا هاريس

منذ إعلانها فوزها بمنصب نائب رئيس الولايات المتحدة الأميركية، والأضواء تُسلَّط على كامالا هاريس. وفيما تستعد لإلقاء خطابها الأول، نُقل عنها قولها: "أنا المرأة الأولى التي تتولى هذا المنصب ولن أكون الأخيرة. فكل فتاة صغيرة تشاهدني هذا المساء، تعرف أننا نعيش في بلد الاحتمالات".

أما أكثر ما لفت اهتمام عاشقات الموضة فهو إطلالتها حيث اختارت هاريس بدلة موقّعة من Carolina Herrera. ولهذا نسّقت سروالاً باللون الأبيض مع سترة باللون نفسه وقميص باللون السكري مع ربطة عنق أنيقة.

ويبدو أن كامالا لم تقُم بهذا مصادفةً، فاللون والتصميم يرمزان إلى المدافِعات عن حقوق النساء اللواتي طالبن في سياق تاريخ الولايات المتحدة الأميركية بحق المرأة في الانتخاب. وهو أيضاً اللون الخاص بمنظمة النساء الوطنية أو National Organization for Women وترتديه بعض النساء من أجل التعبير عن المطالبة بالحق في المساواة مع الرجال.

يُشار إلى أن النساء الأعضاء في الكونغرس ارتدين في شباط (فبراير) الماضي (2020) اللباس الأبيض اثناء استماعهن إلى خطاب الاتحاد الذي ألقاه الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب. وقبل هاريس، ارتدت هيلاري كلينتون تايوراً باللون الأبيض خلال مؤتمر للحزب الديموقراطي عُقد في كاليفورنيا في العام 2016.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077