تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - أمير كرارة يتحدث عن معاناته مع القلق والأطباء.. وهذا الموقف أحرجه

بالفيديو - أمير كرارة يتحدث عن معاناته مع القلق والأطباء.. وهذا الموقف أحرجه

أمير كرارة


حل الفنان أمير كرارة ضيفاً على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة" الذي تقدمه عبر قناة dmc، حيث كشف أنه لديه وسواس دائم بِشأن حالته الصحية، وهو ما يجعله يتصل بالأطباء بكثرة، حتى أن البعض منهم وضع رقمه على الـ"بلوك" بسبب تكرار أسئلته.

وأوضح أنه لا يترك الفرصة عند مقابلة أي طبيب لكي يسأله عن تخصصه، ويطلب منه رقم هاتفه ثم يبدأ في سؤاله عن مخاوفه الصحية.

وأضاف كرارة أنه سافر لمقابلة طبيب مخ وأعصاب عربي مقيم في دولة أجنبية، وأجرى فحوصات شاملة، ولم يصدق الطبيب عندما أخبره أنه بحالة صحية جيدة، ويعتقد حتى الآن أن هذا الطبيب خدعه.



وتابع أنه التقي بطبيب نفسي وقال له إنه يشعر منذ ثلاث سنوات بأنه سوف يموت، فأجابه الطبيب بسؤال بسيط وهو "هل حدث ذلك؟"، وهو السؤال الذي أقنعه ببساطة بعدم وجود جدوى لمخاوفه.

وأكد أنه يحاول الحفاظ على نفسه دون أن تغيره الشهرة، وأن من يعرفونه منذ سنوات سيوافقونه الرأي، موضحاً أنه تعرض لموقف محرج في بدايته لا يمكنه نسيانه، أثناء مشاركته في دور صغير بأحد أعمال الفنان عادل إمام، حين أوقف المخرج التصوير وطرده من الاستوديو وأخبره أنه لا يصلح للتمثيل.



وأضاف أن هذا الموقف جعله يجتهد ويحاول أن يثبت نفسه كممثل، قائلاً إنه لم يقابل هذا المخرج بعد تلك الواقعة، ولا يحب أن يقابله مرة أخرى، ورفض الكشف عن اسمه متهربًا بقول "الله يرحمه".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077