تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ميرهان حسين عن مسحة كورونا: "الحمد لله"

ميرهان حسين عن مسحة كورونا:

ميرهان حسين

نشرت الفنانة ميرهان حسين، على حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، صورة ضوئية من تحليل pcr الخاص بفيروس كورونا المستجد، خاصة بعد إصابة عدد من الفنانين بهذا الفيروس، وأظهر التحليل نتيجة سلبية، وعلقت علي الصورة قائلة: "الحمد لله".

وكانت ميرهان حسين قد احتفلت بعيد ميلادها يوم 28 من شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، بحضورها على السجادة الحمراء في اليوم السادس من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، حيث تزامن حضورها نفس يوم ميلادها وحضرت على السجادة الحمراء مرتدية فستاناً قصيراً أبيض اللون، ثم أشعلت فعاليات اليوم التالي من ميلادها بـ"جامب سوت" كحلي اللون، لفتت به أنظار عدسات المصورين على السجادة الحمراء.

وكانت ميرهان حسين قد علقت على انتشار مقاطع الفيديو الخاصة بتقليدها الفنانات على السوشيال ميديا، قائلة: "أنا بعمل حاجة أنا بحبها ومش قصدي أعمل قلبان، بحب أعمل كده وبحب أرسم وأعمل ميك أب وأقتبس حاجات من شخصيات بشوفها في حياتي عموما".

وحول الأشياء التي تحبها قالت ميرهان حسين إنها تحب المجوهرات، مشيرة إلى أن الورد رومانسي ولكن من الممكن ترجمة الرومانسية بكلمة ولكنها لا تريد الكلمة وتريد "المجوهرات".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077