تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور – إطلالتان ملكيتان لنجوى كرم وأخرى لسميرة سعيد... أيهما أعجبتك؟

بالصور – إطلالتان ملكيتان لنجوى كرم وأخرى لسميرة سعيد... أيهما أعجبتك؟

سميرة سعيد ونجوى كرم

في أوجّ التحدي والمواجهة بين مرشّحي برنامج المواهب The Voice Senior، توجّهت الأنظار إلى إطلالتًي الفنانتين سميرة سعيد ونجوى كرم، ونشرت كل منهما على حسابها الخاص في "إنستغرام" صوراً أظهرت اللوك المميز الذي اعتمدته، ونال كما بيّنت التعليقات إعجاب الكثيرات من عاشقات الموضة.

وتألقت الفنانة المغربية بتصميم يشبه العباءة التقليدية المفتوحة مع سروال باللون الفضي اللامع موقّعين من المصمّمة أمل أزهري، وأضافت إليهما مجوهرات من Yessayan، واعتمدت تسريحة الشعر المبلّل البسيطة، فيما اهتم بمكياجها الذي ركز على إبراز عينيها بول قسطنطينيان.

أما نجوى كرم فاختارت اللون الفوسفوري الجذّاب عنواناً لإطلالتها في تلك الحلقة. وانتقت فستاناً بكم طويل واحد مفتوح من الجانب الآخر من توقيع علامة Alex Perry ويصل سعره على أحد المتاجر الالكترونية إلى 1365 دولاراً أميركياً، ونسّقت معه حذاء أنثوياً عالي الكعب باللون نفسه من Casadei ويمكن الحصول عليه بحسب أحد المتاجر الإلكترونية بسعر 460 دولاراً.

وفي وقت لاحق، نشرت الفنانة صورة التُقطت لها على هامش الحفل الذي تقيمه في دبي وبدت كالأميرات بفستان باللون الأبيض من تصميم اللبناني العالمي Rami Kadi وأضافت إليه بريق مجوهرات Yessayan. فأي الإطلالات أعجبتك أكثر ؟ وأيها يمكنك أن تعتمديها في مناسبتك السعيدة المميزة المقبلة؟

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077