تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعدما ارتدته خلال عقد قرانها... إليك سعر فستان درّة

هاني سعد ودرة

هاني سعد ودرة

أحدث زواج الفنانة التونسية درة ضجة كبيرة في أوساط معجبيها ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي. وشملت التعليقات طريقة إعلان الحدث والمشاهد المختلفة التي تخلّلت حفل الزفاف.

كما اهتمت عاشقات الموضة بإطلالة درة التي اختارت 3 إطلالات وقّع إحداها، أي تلك الخاصة بمراسم عقد القران المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد. ومن خلال البحث تبين أنها اختارته من مجموعة ما قبل خريف 2020 وأن سعره يصل إلى 3205 دولاراً.

ويُشار إلى درة اختارت لحفل الزفاف الرئيس فستاناً من مجموعة خريف وشتاء 2020 الموقّعة من المصمّم نفسه. وبعد مرور ساعات، لفتت الأنظار بفستان زفاف قصير واسع بقماش برّاق وبكتف واحدة من التول وقّعه المصمّم المصري مهند كوجاك.

يُذكر أن درة وضعت حداً للجدل الذي دار أخيراً بشأن انفصال زوجها رجل الأعمال هاني سعد عن زوجته الأولى. وقالت في تسجيل صوتي لإذاعة "موزاييك" التونسية: "أشكر كل من بارك لي وفرح لي. كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف الظروف الصحية صعبة". وأضافت: "حبيت أكد إنني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياته معايا و اقول لمن يروجو الاشاعات ويصطادوا في الماء العكر ربي يهديهم... كل انسان حر في اختياراته وحياته الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو.. انا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الاي ربي وجهنا له لاننا نحبو بعضنا... واتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكراً لكل من فرح لي".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077