تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - ريهام عبد الغفور تكشف سرّ نحافتها الزائدة

بالصور - ريهام عبد الغفور تكشف سرّ نحافتها الزائدة

ريهام


لفتت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور الأنظار خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي الأخير بنحافتها وبجسمها الممشوق بعد خسارتها لبعض الوزن الزائد، وبدت بكامل رشاقتها وأناقتها على السجادة الحمراء بفستان أبيض ضيق.


وأثار ظهور ريهام في الجونة الكثير من التساؤلات حول صحتها، ما دفعها الى نشر صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" بدت فيها بملابس "كاجوال" أظهرت فقدانها الكثير من الوزن الإضافي وحصولها على جسم منحوت ورشيق، وكشفت من خلال التعليق على الصورة أنها خضعت لحمية غذائية صحية بمساعدة أحد خبراء التغذية وعلّقت قائلة: "خسارة الوزن متعة".


وكانت ريهام قد نفت ما تردد أخيراً من أن سبب غيابها عن حفل افتتاح مهرجان الجونة فى دورته الرابعة، هو حملها ووضع مولودها، حيث تساءل أحد متابعيها عن سبب غيابها، فتولّت متابعة أخرى الرد قائلةً: "كانت حامل وخلفت من مدة قصيرة"، لتقطع ريهام عبد الغفور الشك باليقين قائلة: "محصلش ابني الصغير عنده 8 سنين".

من ناحية أخرى، تبدأ ريهام تصوير أول مشاهدها في حكاية "ربع قيراط" من مسلسل "إلا أنا" والتي أُضيفت الى حكايات العمل الذي تم تصوير وعرض خمس حكايات منه، وتُعرض الآن الحكاية السادسة بعنوان "لازم أعيش"، من بطولة جميلة عوض، لتصبح حكايات المسلسل سبعاً بعدما كان مقرراً تقديمه في ستٍ فقط.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077