تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

درة زوجة ثانية أم لا؟ تسجيل صوتي يكشف الحقيقة

درة زوجة ثانية أم لا؟ تسجيل صوتي يكشف الحقيقة

درة وزوجها


تسبب زواج الفنانة درة زروق من رجل الاعمال المصري هاني سعد ضجة كبيرة في تونس والدول العربية، بعد انتشار تغريدة من حساب غير مؤكد حمل اسم زوجة الاخير الأولى منة هشام وأكدت فيها أنها غير مطلقة كما يدعي البعض.

وإزاء الضجة التي أثيرت والانتقادات التي وجهت لدرة لزواجها من شاب متزوج، خرجت الأخيرة عن صمتها في تسجيل صوتي لإذاعة "موزاييك" التونسية قالت فيه "أشكر كل من بارك لي وفرح لي. كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف الظروف الصحية صعبة".

واصافت "حبيت اكد انني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياته معايا و اقول لمن يروجو الاشاعات ويصطادوا في الماء العكر ربي يهديهم... كل انسان حر في اختياراته وحياته الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو.. انا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الاي ربي وجهنا له لاننا نحبو بعضنا... واتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكرا لكل من فرح لي".



وتابعت درة قائلة: "نحب نضيف حاجة اخرى هذي اول مرة واخر مرة ساتكلم فيها عن الموضوع اطلب بكل احترام ولطف وتقدير واحترام من الناس والصحافيين ما يسألنونيش في الموضوع هذا.. انا كفنانة وشخصية عامة نحب نتكلم في ما يخص اعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني انا فقط".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077