تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

درة في 3 إطلالات بيضاء مختلفة يوم زفافها

درة في 3 إطلالات بيضاء مختلفة يوم زفافها

درة

خطفت الفنانة التونسية درة الأنظار باطلالاتها المتنوعة خلال حفل زفافها مساء الاثنين، على رجل الأعمال المصري هاني سعد في أجواء مميزة في أحد الفنادق الضخمة في مدينة الجونة وبحضور عدد كبير من النجوم.

في البداية، اختارت درة لحفل عقد قرانها فستاناً من مجموعة المصمم العالمي زهير مراد باللون الأبيض، وتميّز بقصة الميرماد، مزينا بالدانتيل الشفاف من الجانبين مع اكمام طويلة من القماش نفسه، وطبقت مكياجاً ناعماً وتركت شعرها منسدلا على كتفيها مع بعض الخصلات الويفي الخفيفة.


أما فستان الزفاف الرئيسي فاختارته النجمة التونسية من مجموعة المصمم العالمي زهير مراد، وجاء بتصميم أنيق أبيض اللون، وهو ضيق بالكامل مع تطريزات ناعمة واكمام طويلة، وبقماش من الدونتيل ومزيناً بإكستنشن طويل منفوش من الخلف على شكل تنورة واسعة باللون الابيض. وأكملت درة جمال الإطلالة بطرحة الزفاف الطويلة، واعتمدت مكياج هادئ ناعم.

View this post on Instagram

🤍

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on



ومن بعدها، ارتدت درة فستاناً ثالثاً من تصميم مهند كوجاك قصير يصل الى حد الركبة من الأمام واكثر طولا من الخلف، وبصيحة وان شولدر، ومرصعاً بحبيبات براقة بالكامل، ومزين بكشاكش ناعمة من التل عند الكتف وفي اسفله. وأكملت درة إطلالتها بحذاء رياضي مريح، وزينت شعرها الناعم بسورتيت من الستراس مميزة.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077