تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هذا هو سعر سيارة محمد رمضان الخيالي

هذا هو سعر سيارة محمد رمضان الخيالي

محمد رمضان

أحدث الفنان المصري محمد رمضان ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب استعراض أحدث سياراته، ونشر لهذه الغاية على حسابه في  تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة ظهر فيها وهو يقف أمام السيارة التي أذهلت الجميع بفخامتها.

ومن خلال تعليق رمضان على الصورة، تبين أن السيارة من طراز "رولز رويس كولينان 2020 بلاك بادچ"، حيث كتب: "أمس اشتريت سيارة رولزرويس كولينان 2020 بلاك بادچ. شكراً الاخوة الاردنيين تامر وعبود وضياء أصحاب معرض إليت للسيارات بدبي على حسن الاستقبال وسرعة الانجاز في العمل وشكراً على رقم لوحة السيارة المُميز". واللافت هو رقم السيارة المميز الذي تضمن الرقم 1 مكرراً 4 مرات، ما أثار موجة واسعة من التعليقات.

وفي هذا السياق، بحث بعض الناشطين على المواقع عن سعر السيارة، وتبين لهم أنه يبلغ مليوني درهم إماراتي أو ما يزيد على 544 ألف دولار أميركي.

ويُشار إلى ان رمضان كثيراً ما يثير الجدل باستعراض ممتلكاته من المجوهرات والأكسسوارات والساعات والسيارات باهظة الثمن. ويُذكر أنه احتفل أخيراً بتخطّي أغنيته "يا حبيبي" مع النجم الفرنسي العالمي ميتر جيمس حاجز الـ 40 مليون مشاهِدة على "يوتيوب" منذ إطلاقها في 6 أيلول (سبتمبر) الماضي (2020).

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077