تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - النجوم يتفاعلون في حفل زفاف درّة... وخالد الصاوي يرقص بجنون

النجوم في زفاف درة

النجوم في زفاف درة

درة مع حنان مطاوع

درة مع حنان مطاوع

درة وزوجها مع شيريهان أبو الحسن

درة وزوجها مع شيريهان أبو الحسن

يسرا وأحمد السقا وشيريهان أبو الحسن في زفاف درة

يسرا وأحمد السقا وشيريهان أبو الحسن في زفاف درة


احتفلت الممثلة التونسية درّة أمس (الاثنين) بزفافها إلى المهندس ورجل الأعمال هاني سعد في حفل ضخم أحضره عدد كبير من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا ويسرا وأروى جودة وكندة علوش وعمرو يوسف ودنيا سمير غانم ورامي رضوان وإنجي علي وغادة عادل... وكان الفنان خالد الصاوي نجم الحفل بامتياز برقصه وتفاعله مع الأغاني الشعبية وحرصه على مواكبة درّة في كل اللحظات وكأنه شقيقها الأكبر، وهو ما لاحظه العديد من المتابعين.


وحرص النجم آسر ياسين أيضاً على البقاء الى جانب درّة ومشاركتها وزوجها العديد من الرقصات في أجواء شبابية مميزة.


يُذكر أن حفل الزفاف أُقيم في فندق نجيب ساويرس في الجونة، وذلك بعد انتهاء الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وقد حضره عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي.


وكانت درة قد احتفلت قبيل حفل الزفاف بعقد قرانها على المهندس هاني سعد، حيث نشرت على حسابها الخاص في "إنستغرام"، صوراً جمعتهما معاً عقب عقد القران، وعلّقت كاتبةً: "ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان.. الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكراً وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا".


وكانت "لها" قد كشفت عن استعداد درّة للزواج بعد انتهاء مهرجان الجونة السينمائي مستغلةً وجود مجموعة كبيرة من الفنانين هناك. وأكدت درّة لـ"لها" أن الحفل سيُقام في أحد الفنادق الفخمة في الجونة، وقد بدأت التحضيرات للحفل يوم السبت الماضي. كما حرصت درّة على حضور حفل الختام كي تشرف على الدعوات الموجّهة إلى أصدقائها الفنانين المتواجدين في الجونة، وتتفق أيضاً مع بعض النجوم الذين غادروا المهرجان مبكراً على العودة لحضور عقد القران.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077