تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - بعد اتهامها بإساءة معاملة عاملتها المنزلية... نسرين ظواهرة ترد

بالفيديو - بعد اتهامها  بإساءة معاملة عاملتها المنزلية... نسرين ظواهرة ترد

نسرين ظواهرة

أثيرت مؤخراً ضجة كبيرة حول الإعلامية اللبنانية نسرين ظواهرة بسبب اتهام جمعية تحمل اسم This Is Lebanon لها بإساءة معاملة عاملتها المنزلية.

وذكرت الجمعية في تغريدات نشرتها على حسابها الخاص "على تويتر" أن مقدمة البرامج لم تدفع للأخيرة مستحاقتها وأنها لا تسمح لها بالتواصل مع ذويها وتمنعها من السفر وتحتجزها في المنزل منذ أشهر.

كذلك نشرت فيديو ظهرت فيه امرأة أفريقية قالت إنها والدة العاملة قبل ان يتبين أنه مفبرك. واثار هذا ضجة كبيرة على المواقع حيث تساءل الجميع عن مدى صحة هذه الادعاءات فيما رأى آخرون أن كل ما ينشر غير صحيح لأن ظواهرة تعرف بدفاعها عن الحق بحسب رأيهم.

وردت الأخيرة على ذلك بشكل مختصر خلال تقديمها برنامج "صباح اليوم" الذي يعرض على شاشة قناة "الجديد" اللبنانية. وفي هذا السياق أشارت إلى أنها تحمل هموم الإنسان وترفض الظلم بشكل دائم.

واضافت أن حملة تشنّ ضدها وتهدف إلى تشويه صورتها وأن السبب باطل والنتيجة باطلة. وتابعت أنها تعرضت للابتزاز والتهديد مؤكدة أنها لا تخاف من أحد وأنه لا يمكن أحداً أن يشوه الاسم الذي حفرته في الصخر على حد تعبيرها. واعتبرت أن القضية تشكل اعتداء صارخاً عليها من دون وجه حق. ووعدت بشرح كل التفاصيل خلال حلولها ضيفة هذا المساء، 2 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري (2020) على برنامج الإعلامي طوني خليفة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077