تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - رانيا يوسف بأقسى ردّ على منتقديها... وهذا ما قالته عن فستان ابنتها

بالفيديو - رانيا يوسف بأقسى ردّ على منتقديها... وهذا ما قالته عن فستان ابنتها

رانيا يوسف


أثارت تصريحات الفنانة رانيا يوسف في لقائها مع برنامج "The insider بالعربي" غضب الجمهور خاصة بعدما أكدت أنها لا تكترث للانتقادات التي تتعرّض لها، واصفة إياها بالتفاهات وأنها تدوس كل تعليق سلبي برجلها.

وقالت رانيا إن ردود فعلها على الانتقادات نابعة من مقولة للموسيقار الراحل عبد الوهاب: "لو كل واحد هيضربني بطوبة هأقف عنده هأقع لكن أنا آخد الطوب ده كله وأقف عليه وهابقى محمد عبد الوهاب"، مؤكدةً عدم اكتراثها لما يقال.



وذكرت رانيا أنها تركز في أعمالها الفنية وعائلتها، ولا تقف عند التفاهات الصغيرة، حتى أنها لم تعد تقرأ الانتقادات كالسابق، مشيرةً إلى أنها تستعد لتصوير الجزءين الثاني والثالث من مسلسل "الآنسة فرح"، وتتحضّر أيضاً لتقديم فيلم سينمائي "لايت كوميدي".

وفي لقاء مع برنامج "MBC Trending" عبر فضائية MBC 4، علّقت رانيا على ظهور ابنتها نانسي بفستانها، وأكدت أنها هي من طلبت ذلك، موضحةً: "كانت فكرتها هي، وهي اللي قالتلي: أنا عايزة أجي معاكي على الريد كاربت وألبس الفستان، قولتلها يلا يا حبيبتي اعملي اللي أنتِ عايزاه".

View this post on Instagram

@raniayoussef_ #MBCTrending #MBC4

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on


وأضافت: "بنتي حرة ومش فنانة ومن حقها تلبس اللي هي عايزاه من غير ما حد ينتقدها، أنا بحب بناتي أوي هما اللي بيلبسوني وبيفكرولي وبيختارولي، أنا والبنتين عاملين عصابة صغيرة كده، الحمد لله ربنا يخليهم لي".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077