تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تعليق غير متوقع من طليق رانيا يوسف على ارتداء ابنته "فستان البطانة"

تعليق غير متوقع من طليق رانيا يوسف على ارتداء ابنته

رانيا يوسف وابنتها في الجونة (1)


ردّ المنتج محمد مختار، طليق الفنانة المصرية رانيا يوسف ووالد ابنتيها، على الانتقادات التي طاولته بعد ظهور ابنته نانسي في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الأسبوع الماضي، مرتديةً فستان والدتها الشهير إعلامياً بـ"فستان البطانة"، مؤكداً أنه لم يتابع الفعاليات هذا العام.

وأشار مختار إلى أن بعض أصدقائه أخبروه بواقعة ارتداء ابنته لفستان والدتها خلال حفل الختام. وأنه أثار جدلاً على السوشيال ميديا، لخلوّه من البطانة، وخرجت رانيا وقتها لتعتذر عن تصرفها هذا...

وعمّا إذا كان قد تواصل معها بعد حفل الجونة، قال مختار: "متصلتش بيها هقولها إيه يعني"، مؤكداً أن لا صلة له بطليقته منذ سنوات، ولكنه يطمئن على ابنتيه بين الحين والآخر.

وكانت رانيا يوسف قد اصطحبت ابنتها إلى السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة بدورته الرابعة، وأكدت أنها تركّز دائماً في اختيار الإطلالات التي تناسبها، وخصوصاً قبل حضورها المهرجانات السينمائية الدولية، وبالتحديد مهرجان الجونة.

وعُقد حفل ختام منصة الجونة السينمائية في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، حيث أعلنت اللجنة المشاريع والأفلام الفائزة بجوائز منطلق الجونة السينمائي.

وتعد منصة الجونة ذراع الصناعة الخاصة بمهرجان الجونة السينمائي في دعم السينمائيين العرب، لإنماء مشاريعهم في مرحلة التطوير، واستكمال أفلامهم في مرحلة ما بعد الإنتاج.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077