تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - إلهام شاهين تتحدث عن الإطلالات الجريئة وتخسر كل أموالها

بالفيديو - إلهام شاهين تتحدث عن الإطلالات الجريئة وتخسر كل أموالها

إلهام شاهين


على هامش حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، أوضحت الفنانة إلهام شاهين في لقاء تلفزيوني مع قناة ONE، أن شقيقتها الاستايلست إيناس شاهين هي التي اختارت لها إطلالتها التي ظهرت بها في الحفل، مؤكدة أنها تثق في ذوقها للغاية.

وعن موقفها من الإطلالات الجريئة للنجمات في المهرجان، أوضحت أنها لا تحب لفت الأنظار، بل تختار الفستان الأنيق البسيط، قائلة: "دايما الأجرأ بيلفت النظر.. لكن البسيط والشيك بيكسب احترام أكتر.. وأنا بتكسف مبحبش لفت النظر.. بالعكس بحب الشيك والبسيط".

وعن موقفها من مواقع التواصل الاجتماعي، قالت: "أنا مبحبش السوشيال لأنها مضيعة للوقت وكل من هب ودب يقول أي حاجة.. مليش فيها لأن لو ههتم بيها هضيع عمري، لأن بلاقي ناس قاعدين عليها طول الوقت وسايبين أهاليهم".


ووصفت نفسها بأنها "مجنونة سينما"، وتسعى دائماً على انتاج عمل فني بموضوع لا يجرأ عليه سوى إلهام شاهين، لافتة الى انها خسرت كل أموالها التي جمعتها من التمثيل في إنتاج السينما.

على صعيد آخر، تستعد الفنانة المصرية لتقديم مسلسل جديد، تجسد خلاله شخصية أم لديها ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكانت إلهام قد أوضحت خلال حوار سابق مع برنامج The Insider بالعربي، أن هذه الفئة مهمة وموجودة في المجتمع، لذلك من الطبيعي أن يتواجدوا في الدراما، لأنها مرآة للحياة، مضيفة: "إحنا عاملينه بشكل إيجابي جداً، لأن الأولاد دول بيبقوا موهوبين في أشياء أخرى، والمفروض إنه ابني في المسلسل موهوب جداً في الموسيقى وبيعمل طفرة فيها.. فأنا مبسوطة قوي بالدور ده".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077