تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - رانيا يوسف تردّ على منتقدي تصريحاتها عن الديناصورات

بالفيديو - رانيا يوسف تردّ على منتقدي تصريحاتها عن الديناصورات

رانيا يوسف


أثار تصريح النجمة رانيا يوسف عن فيروس كورونا جدلاً واسعاً، حين تحدثت على هامش حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي عن أن الإنسان في الغابة كان يحارب الديناصورات، لذلك نستطيع محاربة كورونا. وقالت رانيا في لقاء مع أحد البرامج: "أنا مبسوطة جدًا إنهم عملوا المهرجان، وشايفة إننا لازم نحارب أي ظرف، البني آدم اتخلق في الغابة كان بيحارب الديناصورات، احنا مش هنحارب الكورونا؟، هنحاربها وهنتأقلم معاها حتي لو قعدت معانا شوية".

وبعد تصدّرها "التريند" بسبب السخرية من تصريحاتها، غرّدت رانيا عبر حسابها في "تويتر" ممازحةً بقولها: "يا جماعة قصدي إننا قادرين نحارب أي حاجة طول ما إحنا أقوياء هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة مش كدة".


وشهدت أجواء مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة والتي انطلقت وسط جائحة كورونا التي اجتاحت العالم، التزاماً كبيراً بالإجراءات الاحترازية ضد الفيروس، الذي تسبّب في وقف كل الأنشطة السينمائية، سواء عروض أفلام أو مهرجانات ومنها أكبر المهرجانات العالمية مثل مهرجان "كان" وغيره من المهرجانات، إلا أن وزارة الصحة المصرية استطاعت أن تجعل الدورة الرابعة من مهرجان الجونة آمنة، بعدما تعاونت مع القيّمين على المهرجان في وضع قواعد صارمة لحماية ضيوف المهرجان من الإصابة بالفيروس، وهو الأمر الذي شهد التزاماً كبيراً من ضيوف المهرجان.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077