تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" - أسماء جلال توضح قصة مرضها وأسبابه

خاص

أسماء جلال (1)


بعد ظهورها في صورة على حسابها في "إنستغرام" وهي جالسة على السرير ملتحفةً بغطاء ثقيل وسط كومة من الأدوية، أثارت بها الجدل، تواصلت "لها" مع الفنانة أسماء جلال للوقوف على حقيقة مرضها، خاصة وسط شائعات عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد... وأكدت أسماء أنها أصيبت فعلاً بهذا الفيروس وظلت لفترة في الحجر المنزلي، لكنها الآن تعافت تماماً من المرض.

وعن سبب إصابتها، قالت أسماء إنها تغاضت في وقت ما عن الإجراءات الاحترازية وذهبت للتسوّق في أحد المولات الكبرى وكان مزدحماً، وهو ما أدى الى إصابتها بالفيروس، نافيةً كل ما تردد عن إصابتها بالفيروس خلال تصوير مسلسلها الجديد "أنصاف مجانين".

وأكدت أنها تماثلت للشفاء بعد التزامها بالعزل المنزلي طوال فترة إصابتها، وجاءت نتيجة آخر تحاليلها سلبية، وهي تنتظر الآن تعليمات الطبيب لفترة النقاهة والعودة لممارسة حياتها الطبيعية واستئناف تصوير مسلسلها الجديد، مضيفةُ أنها كانت تنتظر تعافيها من المرض لكي تعلن إصابتها بالفيروس.

وتشارك أسماء جلال في مسلسل "أنصاف مجانين" الذي تدور أحداثه حول شاب يعاني الشيزوفرينيا، وبحاجة إلى نقل قلب، وعقب إجراء العملية يكتشف أن صوت المتبرع أصبح مصاحباً له، ويطالبه بمساعدته في العثور على كتاب مهم أفنى حياته من أجله، كى يتسنى له أن ينعم بالراحة الأبدية، ومن المقرر طرح المسلسل خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة أحمد خالد صالح، ومقتبس عن رواية الكاتبة السعودية الدكتورة شيماء الشريف، وسيناريو والحوار الكاتبة مريم نعوم، وإخراج عمر رشدي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077