تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - منى زكي: أتعامل مع ابنتي بالنقاش وهذا الرقم أفزعني

بالفيديو - منى زكي: أتعامل مع ابنتي بالنقاش وهذا الرقم أفزعني

منى زكي

في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ONE، أعربت الفنانة منى زكي عن رفضها للعنف الأسري ضد الجميع، وليس فقط ضد البنات والنساء، وعن سعادتها بالمشاركة كسفيرة لمنظمة "يونيسيف" في حملة "بالهداوة مش بالقساوة"، وفي أي جهد يسعى لإحداث التواصل بين جيلين، وتغيير تقاليد اعتدنا عليها لكنها غير صحيحة.

وشرحت أن الاختلاف بينها وبين ابنتها الكبرى "لي لي" يتم التعامل معه بالنقاش ثم النقاش، وليس باليد مطلقاً، فهي لم تترب بهذا الأسلوب ولن تربي أولادها به، وقد يكون العقاب البسيط من قبيل حجب الهاتف عنها لعدة أيام.

ووجهت منى زكي رسالة لمحاربات سرطان الثدي، بمناسبة حلول أكتوبر شهر التوعية بالمرض، قالت فيها إن محاربات سرطان الثدي بطلات ننظر دائما لقوتهن وكفاحهن، وعبرت عن ثقتها في أنهن أقوى من أي مرض، ولديهن القدرة على هزيمته وخلق شيء جميل في حياتهن منه، كما رأت في حالات المتعافيات من المرض، وهى تتمنى الشفاء للجميع.

وقالت إن أربع سنوات من الابتعاد عن السينما رقم يفزعها، لكنها افتقدت العمل، وهي طوال الوقت تتطلع للعثور على دور تقدمه.

وأوضحت أن تنفيذ فيلمها الجديد "الصندوق الأسود"، بما يتضمنه من عنف، كان صعباً، لأن المخرج محمود كامل اعتمد على التلقائية في حركة الكاميرا، وشجع الممثلين أيضاً على التلقائية، وهي سعيدة جداً بالعمل مع ممثل كبير وموهبة كبيرة مثل محمد فراج، والتمثيل لأول مرة مع الفنان مصطفى خاطر، الذي أبدى براعة شديدة في أداء دور جاد، إلى جانب براعته في الكوميديا.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077