تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مي العيدان تدافع عن هيا الشعيبي وتشمت بها بعد نشر الفيديو الإباحي على صفحتها

مي العيدان تدافع عن هيا الشعيبي وتشمت بها بعد نشر الفيديو الإباحي على صفحتها

may-hayda

دافعت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي في قضية الفيديو الإباحي الذي نٌشر على صفحتها في موقع "تويتر"، وإلقاء القبض عليها، وقالت: "انا لن اتصالح معها انا عندي خلاف معها من عام 2015 وشتمت امي الميتة علشان انا وقفت مع طارق العلي في تلك الايام".

وتابعت: "الحين هي نايمة في نظارة النيابة العامة وارجع واقول هي دشت نفسها في مشاكل كانت في غنى عنها وهذه كلها تبعات لما هي حكت في السياسة في شيء اكبر من ثقافتها ومن المامها".

وأضافت:"انت قلتي ان تميم هو الرئيس الوحيد اللي جالنا كل الرؤوساء جالنا ثاني وثالث ورابع وخامس شو كان وضعك ليش استباق الامور انت فنانة ما لك دخل في السياسة والسعودية فضلها عليك وعلى الكثيرين الفنانين والاعلاميين".

وأردفت بالقول: "كل شي ممكن تدش فيه هيا الشعيبي الا حكاية انها تنزل فيديو اباحي على سنابها ما تطلع منها لانها عارفة ان هذا سنابها في عائلات ومصدر رزق حقها فمستحيل تنزل شي من هذا النوع واللي يقلك الحساب الموثق في سناب لا يتهكر يتهكر يا حبايبي هكروا موقع وزارة الخارجية الاميركية والكونغرس دشوا عليه وانتوا تتوقعون سناب هيا الشعيبي لا يتهكر".

واختتمت مي العيدان حديثها موضحةً: "انا اقدر افجر بالخصومة واقول لا تستاهل بس الواحد يحكي اللي ليه واللي عليه كل شي ممكن تدش فيه هيا الشعيبي الا هذا".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077