تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بسبب زوجها... لقاء الخميسي تهاجم متابعيها

بسبب زوجها... لقاء الخميسي تهاجم متابعيها

لقاء الخميسي وزوجها محمد عبدالمنصف

بانفعال، هاجمت الممثلة لقاء الخميسي عدداً كبيراً من متابعيها بعد أن تنمّروا على زوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى "نادي وادي دجلة"، والذي ساندته لقاء بعد مباراته مع ناديه الأسبق "نادي الزمالك".

بدأ الأمر بنشر لقاء صورة لزوجها والتعليق عليها بالقول: "عاش يا أوسه"، لكن يبدو أن ذلك لم يرُق لبعض متابعيها، فعلّق أحدهم بأنه كان يظن أن اللاعب الشهير قد اعتزل، فردّت عليه لقاء بأنه هو المعتزل، واحتدمت التعليقات بين المتابعين إلى أن علّق أحدهم بشيء من التنمّر قائلاً: "جاي تعمل حارس قدامنا، عامل أسد وأنت كنت سبب فضايح الزمالك"... لتردً عليه لقاء بحدّة كاتبةً: "إنتوا اللي فاضحين نفسكم هو مش فاضحكم ياما شال عنكم بلاوي، وكان شايل الفريق لما لاعبيتكم كانت بتبيع الماتشات".

يُذكر أن لقاء الخميسي شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري أحداثه في فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معاً بعد تعرّضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الاستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي ساكنيها، مما يُفجّر الكثير من المواقف الطريفة غير التقليدية.

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، وبطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة الى عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرون.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077