تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أحمد حلمي يمازح هذا النجم بعد حصول شقيقه على جائزة علمية!

أحمد حلمي

أحمد حلمي

عمرو وأحمد سعد مع شقيقهما الأكبر سامح

عمرو وأحمد سعد مع شقيقهما الأكبر سامح


أعلن الفنانان عمرو سعد وشقيقه أحمد سعد عن حصول شقيقهما الأكبر الدكتور سامح سعد على جائزة الدولة للتفوّق العلمى، حيث نشر عمرو صورة شقيقه على حسابه في "إنستغرام" وعلّق عليها: "مبروك العالِم الكبير وشقيقي الدكتور سامح سعد حصولك على جائزة الدولة للتفوق العلمي فخور لأنك عالم مصري وفخور لأنك أخويا".

وتلقى عمرو العديد من التهاني من زملائه حيث هنّأه النجم أحمد حلمي، معلّقاً على منشوره قائلاً: "ألف مبروك وعقبال نوبل"، ومداعباً عمرو بقوله: "ده الوحيد اللي فشل فيكم"، في إشارة منه إلى أن شقيقه لم يحترف الفن مثل أحمد وعمرو، ليردّ عليه عمرو ممازحاً: "شكرًا جدًا ليك حبيبي وأخويا النجم الكبير أحمد حلمي والله ياما قولتله سيبك من العلم بس عدو نفسه".

كذلك حرصت النجمة السورية أصالة على تهنئة عمرو سعد وعلّقت على منشوره قائلةً: "ألف مبروك الله يسعده مثل ما أسعدنا بوجوده وعلمه وأخلاقه وقيمه".

يُذكر أن الدكتور سامح سعد حقق نجاحات كبيرة في مجال البحث العلمي، وحاز أعلى الدرجات العلمية، كما درّس في أكبر معاهد وجامعات العالم، فضلاً عن أنه رافق العالِم الكبير الدكتور أحمد زويل، في رحلة تأسيسه لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077