تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد التنمّر على ابنته... شريف منير يتحدّى ويعود

بعد التنمّر على ابنته... شريف منير يتحدّى ويعود

شريف منير


من جديد، عاد النجم شريف منير للظهور على مواقع التواصل الاجتماعي متحدًياً منتقديه والمتنمّرين على ابنته، وذلك بعد انقطاعه عنها لمدة شهر، في الثالث من أيلول (سبتمبر) الماضي، حين أعلن ابتعاده لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرّضه لأكثر من موقف سيئ، بدءاً بالتنمّر على بناته وانتهاءً بالتعليقات الجارحة على صورته مع أحمد السقا وأحمد رزق خلال تمضيتهم الإجازة الصيفية.

View this post on Instagram

صباح الخير .

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on


وكان شريف منير قد قال عبر حسابه في موقع "إنستغرام": "قررت آخد راحة من السوشيال ميديا.. أنا كنت بتعامل بقلبي وبطبيعتي اللي الناس عرفاها وعمري ما جرحت حد بكلامي أبدا.. لكن أنا مؤخرا تعرضت لكم من الكراهية والحقد غير المبرر.. رغم تاريخي في التعامل مع الناس عمر ما كان فيه تجاوز" وأضاف: "لما نزلت صورة كنت بسبق علشان اكتشف نوعية معينة من الناس أنا مش عايزهم عندي، لكن للأسف الموضوع دخل لطريق تاني أنا مش حبه لأن الناس شايفة إن العادي أنا أتشتم وعيلتي يتشتموا لكن مش عادي إني أرد على الغلط".

ونشر شريف منير أمس (الاثنين) صورة له، واكتفى بالتعليق عليها: "صباح الخير"، وقد لاقى تفاعلاً من متابعي حسابه، الذين هنّأوه على عودته، وطالبوه بالاستمرار وعدم الالتفات إلى التعليقات السلبية والمسيئة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077