تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - أحمد فهمي يتحدث عن أخطائه: "هذا الكلام عيب"!

بالفيديو - أحمد فهمي يتحدث عن أخطائه:

أحمد فهمي


في مقابلة مع برنامج "لايت شو" الذي يقدَّم على قناة "الحياة"، اعتبر النجم المصري أحمد فهمي الحديث عن استبعاد المؤلف أيمن وتار من فيلمه الجديد "دماغ عالية" حديثاً غير لائق، نظراً إلى علاقتهما، وأعمال أيمن وتار العديدة. واعترف فهمي بأن مسلسله في رمضان الماضي "رجالة البيت" سبّب له هزّة، بعد الانتقادات التي تعرّض لها هذا العمل، وقال إنه واثق من نفسه، ويستطيع التمييز بين النقد والهجوم والشماتة المقصودة، وإنه لا يجب تعليق أخطائنا على شمّاعات الآخرين، لكن في إمكانه أن يعدّد الكثير من العوامل لمن لم يعجبه المسلسل، فالعمل على المسلسل بدأ قبل خمسة أيام من انتشار فيروس كورونا، وحتى تلك اللحظة لم يكن قد صوّر من مشاهده سوى أسبوع واحد، كما أن التصوير اقتصر على "لوكيشن" واحد، وهذا عامل قاتل في الكوميديا.

وأضاف فهمي أنه طرح بعد انتهاء مسلسل "رجالة البيت" فكرة جديدة للفيلم تحمّس لها المنتج، والمخرج أحمد الجندي، لكن أيمن وتار كان قد ارتبط بأعمال أخرى، ولم يكن وقته يسمح بإدخال تعديلات. أما مسلسل "الكابيتانو" فلا يزال يعمل على "الإسكريبت" الخاص به، ويأمل أن يكون حظّه أفضل.


من جهة أخرى، كشف أحمد فهمي عن اعتقاده بأن السنة المقبلة ستكون سنة الفنانة هنا الزاهد، وقال إن الفيلم الذي تجسّد فيه شخصية "باربي" كُتبت منه نسخة، أما مسلسلها الجديد فسيُعرض خارج الموسم الرمضاني، وهو من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف مجموعة من المؤلفين، وكلاهما من إنتاج شركة "سينرجي". كما أكد فهمي ترحيبه بالظهور كضيف شرف مع هنا الزاهد إذا طلبته، فهو عادةً يرحّب بالظهور كضيف شرف مع الجميع، فكيف إذا كانت من تطلبه هي زوجته؟

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077