تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - هل تفكّر نجوى كرم بالهجرة من لبنان؟ هذا ما قالته

بالفيديو -  هل تفكّر نجوى كرم بالهجرة من لبنان؟ هذا ما قالته

نجوى كرم

أحدثت الفنانة اللبنانية نجوى كرم ضجة كبيرة بعد إطلاق أغنيتها "بيروت" المستوحاة من حالة الوجع التي عاشتها العاصمة اللبنانية أخيراً، والتي دفعت الكثير من اللبنانيين إلى التفكير بمغادرة بلدهم.

وعما إذا كانت تعتزم بدورها الهجرة، قالت نجوى في حيث إلى برنامج Trending الذي يُعرض على شاشة MBC4 إنها ترفض الهجرة رفضاً تاماً مع الإشارة إلى أن لبنان لا يتخلّى عن أبنائه، وأن هؤلاء لا يتخلّون عنه. وأشارت إلى أن الظروف الصعبة دفعت بعضهم إلى الهجرة، مضيفةً: "بعدنا بألف خير. لو ما كنت بخير بدي اشتري الخير وابقى ببلدي".

ورفضت نجوى التحدّث في السياسة مشددةً على حبّها لوطنها. وعن أعمال جديدة مقبلة لها، قالت: "نحنا بلنان منعيش كل يوم بيومه". وكشفت أنها ستُقيم حفلاً في الإمارات بتاريخ 5 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل (2020).

يُشار إلى أن أغنية "بيروت" من كلمات روجيه فغالي وألحان وسام الأمير، وصوّرتها "شمس الأغنية اللبنانية" فيديو كليب تضمّن لقطات من الانفجار الذي هزّ مرفأ العاصمة بيروت في الرابع من آب (أغسطس) الماضي (2020). كما سلّط الكليب الضوء على جمال لبنان من خلال أبرز وجوهه مثل الممثل شوشو، وفرقة الرقص الشهيرة "كركلا"، والمخترع اللبناني حسن كامل الصبّاح، والكاتب اللبناني ميخائيل نعيمة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077