تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - بعد حفل زفاف شقيقها... إلهام شاهين تعتذر من هؤلاء

بالصور - بعد حفل زفاف شقيقها... إلهام شاهين تعتذر من هؤلاء

إلهام شاهين


لاحظ عدد كبير من متابعي أخبار الفنانة إلهام شاهين أن عدداً قليلاً من عائلتها وزملائها في الوسط الفني حضر حفل زفاف شقيقها الفنان أمير شاهين الذي أُقيم منذ يومين في أحد الفنادق.

وفي أول تعليق على ذلك، نشرت إلهام على حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة من الصور من حفل الزفاف، وعلّقت قائلةً: "شكرا لكل إللى شرفونا بالحضور.. وأعتذر جدا لكل الأصحاب والحبايب والعيلة إللى معرفناش نعزمهم لإن القوانين لا تسمح بأعداد كبيرة فى التجمعات بالأفراح بالأوتيلات لظروف الكورونا.. وكان علينا الاحترام والإلتزام بالعدد المسموح خوفا على ضيوفنا الأعزاء جداً.. شكرا لتفهمكم وقبول عذرنا".

وأضافت: "كلكم غاليين عندنا وكنت أتمنى وجودكم معى جميعا فى هذه المناسبة السعيدة.. ربنا يفرح قلوبكم ويجعل أيامكم كلها أفراح.. وشكرا لمن حضر ومن لم يحضر.. تحياتى وحبى للجميع".

View this post on Instagram

شكرا لكل إللى شرفونا بالحضور .. و أعتذر جدا لكل الأصحاب و الحبايب و العيله إللى معرفناش نعزمهم لإن القوانين لا تسمح بأعداد كبيرة فى التجمعات بالأفراح بالأوتيلات لظروف الكورونا .. و كان علينا الإحترام و الإلتزام بالعدد المسموح خوفا على ضيوفنا الأعزاء جدا .. شكرا لتفهمكم و قبول عذرنا .. كلكم غاليين عندنا و كنت أتمنى وجودكم معى جميعا فى هذه المناسبه السعيدة .. ربنا يفرح قلوبكم و يجعل أيامكم كلها أفراح .. و شكرا لمن حضر و من لم يحضر .. تحياتى و حبى للجميع

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on


واحتفل الفنان أمير شاهين بزفافه في أحد الفنادق الكبرى المطلّة على النيل وسط القاهرة، بحضور لفيف من نجوم الفن والمشاهير، والذين كان أبرزهم: الفنان محمد منير وهاني رمزي وزوجته وهالة صدقي وعمرو دياب وليلى علوي ولبلبة ووفاء عامر ورانيا يوسف وهاني شاكر وزوجته وغيرهم من النجوم.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077