تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - أسما شريف منير تدشّن تحدّي "غيّر حياتك في 30 يوم"

بالفيديو - أسما شريف منير تدشّن تحدّي

أسما شريف منير

دشّنت المذيعة ومصمّمة الأزياء أسما شريف منير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدياً جديداً بعنوان "30 يوم تغير حياة"، دعت إليه كل جمهورها، وهو تحدٍ يهدف إبى تنظيم الغذاء والمواظبة على الصلاة وقراءة القرآن.

وقالت أسما: "منذ 8 أشهر وأنا أفكر في هذا التحدي، فبعد كورونا الوزن زاد بسبب الجلوس في المنزل وأنا من الشخصيات التي لا أحب الالتزام بالدايت إلا أني أخدت قرار تغيير الحياة، قررت بدء تحدي لمدة شهر كامل لتغيير حياتنا سويًا، بعدما أثرت حالتي النفسية على زيادة وزني، وهذا النظام ليس لتقليل الوزن فقط، أو تحسين البشرة بل هو نظام حياة متكامل".

يُذكر أن أسما كانت قد تعرّضت لانتقاد عنيف من متابعيها بسبب هجومها على الإمام الراحل محمد متولي الشعراوي ووصفه بـ"المتطرف"، حيث نشرت فيديو طلبت فيه من متابعيها ترشيح اسم أحد الدعاة لمتابعته. وقالت أسما: "صباح الخير عايزة أخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير معنديش ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين أوي يا خالطين الدين بالسياسة، نفسي أسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟".

وجاء اعتذار أسما سريعاً حيث قالت عبر حسابها في موقع "فيسبوك": "حصل بيني وبين شخص حوار أسأت فيه التعبير عن اللي عايزه أقوله وحساه، اتفهم كلامي على أني انتقد فضيلة الشيخ متولي الشعراوي، أنا بتكلم من غير ما بحسب كلامي وأنا مقصدش بأي حال من الأحوال إني أغلط أو يوصل كلامي بشكل غلط كده، أنا مش بقيم فضيلة الإمام، أنا عمومًا عمري ما أحب أغلط في حد".



 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077