تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هاني شاكر يُطلق مسابقة للموهوبين على "تيك توك"

هاني شاكر يُطلق مسابقة للموهوبين على

هاني شاكر


أطلق الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين مسابقة للموهوبين في الغناء عبر "تيك توك"، حيث نشر مقطع فيديو على حسابه الخاص، تحدث فيه عن المسابقة وعلّق عليه بالقول: "شاركوا فيديوهات أغانيكم على هاشتاج هاني شاكر ويلا نغني مع بعض".

ووجّه هاني شاكر في الفيديو رسالة إلى جمهوره قائلاً: "جمهوري الحبيب على تيك توك يلا نغني مع بعض، واللي شايف في نفسه موهبة الغناء أو صوته حلو،ـ ياريت يبعت مقطع فيديو فيه أغنيه ومشاركته على هاشتاج هاني شاكر وأنا في النهاية اختار واحد أو اتنين هما اللي هيفوزوا في المسابقة ونغني مع بعض قدام الجمهور.. أتمنى أسمع صوتكم الحلو والأداء الأحلى".

من ناحية أخرى، رفض هاني شاكر في الآونة الأخيرة إعطاء التصاريح لبعض مطربي المهرجانات لمزاولة الغناء، من بينهم حسن شاكوش الذي دخل أخيراً في صدام معه بسبب أغنيته الجديدة "بسكوتاية مقرمشة".

وكان نقيب الموسيقيين قد كشف أن يوم الجمعة بالنسبة إليه هو يوم خاص جداً، حيث قال عبر حسابه على "تيك توك": "يوم الجمعة بالنسبالي أنا ونهلة والأولاد، بيكون يوم خاص جدا، بنخرج فيه ونتغدى كلنا مع بعض، ومحافظين على الموضوع ده من سنين طويلة لأنه بيكون يوم العيلة، وبعدين نرجع ننزل حمام السباحة ونلعب مع الكلاب وبركب عجل مع بعض، أو نخرج بالليل مرة تانية نروح سينما"...وأضاف: "أنا بحب السينما جداً وخصوصاً لو كانت كوميدية، فيوم الجمعة ده مخصوص للبيت والأولاد".

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077