تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - تشبيه نجمة "ابنة السفير" التركية بأحمد زاهر

أحمد زاهر

أحمد زاهر

سليهان أتاغول

سليهان أتاغول

أحمد زاهر

أحمد زاهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، صور الممثلة التركية نسليهان أتاغول​ نجمة مسلسل "ابنة السفير"، مشبهينها بالنجم المصري أحمد زاهر، لا سيما من ناحية ملامح الوجه، الأمر الذي انقسم حوله الجمهور بين مؤيد ومعارض.



وتجسّد أتاغول شخصية "نارة شلبي" في بطولة "ابنة السفير"، محققةً نجاحاً واسعاً في الموسم الثاني منه مع شريكها النجم التركي انجين أكيوريك بدور "سانجار افا أوغلو".



ومن جهته، نشر أحمد زاهر مقطع فيديو يرصد استقبال الجماهير لأبطال فيلمه الجديد "زنزانة 7" الذي يعرض حالياً فى صالات السينما.

وكتب زاهر تعليقاً على الفيديو في حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام: "من أجمل أيام حياتي مع أصحابي وجمهوري الغالي اللي فرحني النهاردة وجالي وحضر معايا عرض فيلم زنزانة 7 والحقيقي من قلبي كلكم شرفتوني ونورتوني، شكرا صديقي الغالي على غزلان على اليوم الرائع الي كان كله حب ونجاح وفخر، شكرا أصدقائي وحبايبي امل سمير وحليم الي كانوا معايا النهارده وشاركوني فرحتي ونورتني وشرفتني يا رمزي، اللي صور الفيديو ده يا جماعة هو المخرج القادم ان شاء الله ابرام نشأت مخرج فيلم زنزانة 7 وصديقي الغالي، شكرا على نعمه حب الناس شكرا يارب".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077