تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

متابع يُحرج ميرهان حسين. وهي ترد

متابع يُحرج ميرهان حسين. وهي ترد

ميرهان حسين

نشرت الفنانة المصرية ميرهان حسين عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، صورة بإطلالة فرعونية، وكتبت معلّقة عليها: "بحب صورتي دي أوي، وبسميها حدوتة مصرية".

وعلّق أحد متابعي ميرهان على الصورة بأسلوب أحرجها حيث كتب قائلاً: "لن تصبحي سوسن بدر"! في إشارة منه إلى الإطلالة الفرعونية الشهيرة للفنانة سوسن بدر، إلا أن ميرهان تجاوزت الأمر سريعاً لترد قائلة: "يا عم تصبح على خير.. مفيش غير سوسن بدر واحدة".

يُذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان مسلسل "ختم النمر"، بطولة أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، إسلام جمال، تامر ‏شلتوت، ‏عفاف شعيب، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج‎.


يُشار إلى أن سوسن بدر مشغولة هذه الأيام بتصوير دورها في مسلسل "خيط حرير"، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة مي عز الدين ونيقولا معوض وهنادي مهنّى وعدد من النجوم.

وشاركت بدر في رمضان 2020 بمسلسل "ونحب تاني ليه" مع ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، ‏وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

كما شاركت في مسلسل "النهاية" مع يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، باسم مغنية، سهر الصايغ وياسمين علي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077