تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" – عادل إمام يبتعد عن منافسات رمضان ويتجه إلى السينما

خاص

عادل إمام

علمت "لها" أن "الزعيم" عادل إمام قرر الابتعاد تماماً عن المنافسة في دراما رمضان المقبل، وذلك كي يتفرغ للسينما التي ابتعد عنها منذ سنوات إذ كان آخر أعماله السينمائية فيلم "زهايمر" عام 2010، ليتوقف عن تقديم أفلام جديدة ويتجه إلى الدراما التي لم يغب عنها طوال العشر سنوات سوى عام 2019 الماضي لظروف صحية.

ويقوم الزعيم في الوقت الحالي بالتحضير لفيلم جديد يشارك في بطولته ابنه النجم محمد إمام، بعنوان "الواد وأبوه"، إخراج نجله الأكبر رامي إمام، وهو من نوعية "أكشن كوميدي" وسيكون مختلفا بشكل كبير عن أفلامه السابقة.

وشارك الزعيم عادل إمام مؤخراً في شهر رمضان الماضي، بمسلسل "فلانتينو" الذي حقق نجاحاً أثناء عرضه، وتدور أحداثه عن نور عبد الحميد الشهير بـ"فلانتينو" وزوجته عفاف اللذين يمتلكان سلسلة مدارس يطلق عليها اسم "مدارس فلانتينو"، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجري الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

ويشارك في البطولة داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077