تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هجوم حاد على أحمد الفيشاوي بسبب تحديه فتوى الأزهر

هجوم حاد على أحمد الفيشاوي بسبب تحديه فتوى الأزهر

أحمد الفيشاوي

تعرض الفنان المصري أحمد الفيشاوي لموجة انتقادات حادة بعد نشره صورة "سيلفي" له عبر حسابه على "إنستغرام"، من أمام المرآة في إحدى صالات النادي الرياضي، ظهرت فيها أجزاء كبيرة من ذراعيه عليها "تاتو"، حيث علق على الصورة قائلا، "100 تاتو ضد المسح".

وهو ما اعتبره العديد من الجمهور تحدياً للفتوى التي أصدرها أحد علماء الأزهر الشريف من أن وضع الوشوم على الجسم نوع من الجاهلية وتقديس الأصنام مثلما كان يفعل العرب قبل الإسلام الذين كانوا يعبدون الأصنام.

من ناحية أخرى، قارب الفيشاوي على الانتهاء من تصوير فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي إلى نوعية "سايكو دراما"، من تأليف حميد المدني.

ويشارك في بطولته بجوار أحمد الفيشاوي كل من دينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف.

وينتظر الفيشاوي انتهاء أزمة فيلمه الجديد" أشباح أوروبا" والذي أعلن تأجيل عرضه لحين انتهاء الخلافات بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري بصفته أحد منتجي الفيلم، وهو موجود حالياً رهن الحبس الاحتياطي في الاتهام الموجه له بسرقة 63 مليون جنيه من أموال هيفاء وهبي عندما كان مدير أعمالها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077