تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عمر كمال: حمو بيكا فضحنا في تونس

عمر كمال: حمو بيكا فضحنا في تونس

عمر كمال


كشف مغني المهرجانات عمر كمال عن بعض المواقف الكوميدية التي جمعت بينه وبين حمو بيكا أثناء رحلتهما إلى تونس، وتفاصيل تعمد الأخير الحديث بطريقة غير منطقية وتسبب له بعض السخرية عليه.

وقال عمر كمال إن بيكا لم يتعمد الحديث بهذه الطريقة في فيديوهاته ولكن هو يتعامل على سجيته وطبيعته، وكلما أراد أن يخرج إلى جمهوره بفيديو لم يحضر له ويتحدث بشكل تلقائي وربما هذه الأمور تسببت لنا في أزمات سابقة ولعل من أبرزها عندما سافرنا إلى تونس.

وأضاف: "هناك موقف جمعه بأصحاب الفرح في تونس، حيث قال له عقبالك يا حمو و"تعرس" وهي معروفة في تونس بمعنى تتزوج، ولكنه تعامل مع الكلمة كونها لفظاً خارجاً وبدأ يتحدث مع صاحب الفرح بشكل غير لائق.

وأوضح عمر قائلا: من المواقف الأخري التي تعرض لها حمو بيكا عندما تحدث معه أحد العاملين في الفندق قائلا له "لباس"، وهي تعني في تونس "صباح الخير" إلا أنه فهمها بشكل مختلف حيث رد عليه قائلا: كله مغسول وتمام.

وأشار قائلا: هناك أيضاً موقف الساعة، حيث قلت له من الأفضل ألا نقدم عددًا كبيرًا من الأغاني في الحفل أو الأفراح وهو الأمر الذي رفضه حمو بيكا، وقال من الأفضل تقديم كل الأغاني خاصة أن الوقت يسمح لكن فقلت له الأوردر ككل 45 دقيقة، رد قائلا: "مفيش الكلام ده هو ساعة إلا ربع" وهو لم يفهم معنى الكلام، وأتصور أن حمو بيكا إذا دخل عالم التمثيل أفضل بالنسبة له.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077