تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" - سمير غانم يكشف حقيقة تدهور حالته الصحية

خاص

سمير غانم


انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار عدة حول تعرّض الفنان الكبير سمير غانم لأزمة صحية دخل على أثرها المستشفى حيث خضع لبعض الفحوص الطبية للاطمئنان على حالته الصحية، بعدما شعر بتعب مفاجئ.

"لها" تواصلت مع الفنان القدير، الذي ضحك بشدة من الأخبار والشائعات التي تتردّد كل فترة عن تدهور حالته الصحية، وسخر من مطلقيها قائلاً: "لسة مفقدوش الأمل إني أتعب، عموماً أنا الحمد لله صحتي زي الفل، في ناس كتير بتقول إني عيان بس أنا قدامكم أهو مفيش أي حاجة، قاعد في بيتي 24 قيراط".

يُذكر أن سمير غانم يظهر كضيف شرف في فيلم "تسليم أهالي" مع ابنته النجمة دنيا سمير غانم، ويقدّم دور والدها خلال أحداث الفيلم، ويبقى في جوارها طوال الوقت، خاصة أنها تتعرّض للكثير من المواقف الصعبة والمطاردات بقالب كوميدي من الفنانة لوسي، التي تجسد دور بلطجية في الفيلم. 

ويُعدّ الفيلم البطولة المطلقة الأولى في السينما للنجمة دنيا سمير غانم، بعدما قدّمت أكثر من بطولة في الدراما التلفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويشاركها بطولة الفيلم: هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف، منهم إيمي سمير غانم ولوسي وآخرون.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077