تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

في كواليس عروض أزياء "دولتشي وغابانا" DOLCE&GABBANA "ألتا مودا" فلورنسا ALTA MODA FLORENCE

Secret Shield

Secret Shield

FELINEYES OPEN WARM NUDE

FELINEYES OPEN WARM NUDE

Solar Glow IPD Open Bronze

Solar Glow IPD Open Bronze

Solar_Glow_IPD_Open-SWEET_P

Solar_Glow_IPD_Open-SWEET_P

dolce lipstick dolce passio

dolce lipstick dolce passio

dolce matte lipstick in ros

dolce matte lipstick in ros

PE Mascara Closed

PE Mascara Closed

millennialskin porcelain

millennialskin porcelain

brow iner

brow iner

glam liner black intense

glam liner black intense

استضافت "دولتشي وغابانا" عرض "ألتا موضة" أو الموضة الراقية Alta Moda في مدينة فلورنسا، حيث قدّمت مجموعة أزياء مستوحاة من ال "ريناشيمنتو" Rinascimento أي عصر النهضة و ال"ريناشيتا" Rinascita أيالولادة الجديدة- تكريماً لتاريخ المدينة، وفنّها، وأناقتها التي لا يحدّها زمن، ولمهارة وُرش عمل حرفييها التي لا مثيل لها. وتمّ استكمال رؤية المصمّميْن بإطلالة جمال آسرة تُبرز الأنوثة المتأنقة بتوقيع "دولتشي وغابانا" Dolce&Gabbana- بشرة متألقة خالية من العيوب تقابلها عيون محدّدة بأناقة وشفاه جريئة ونابضة بالحياة.


لتحضير البشرة والحصول على قاعدة مثالية لاستقبال المكياج، قام خبراء التجميل بتوزيع طبقة متساوية من ممهّد الأساس الشفاف والواقيSecret Shield Protective Smoothing Primerالذي صقلعلى الفور مسام العارضات، وأضاف على بشرتهن لمعاناً متوهّجاً، ووفّر في الوقت نفسه حماية من التعدّيات الخارجية. بعد ذلك، تم استخدام المرطّب الملوّن Millennial skin Tinted Moisturizer للحصول على بشرة طبيعية وخالية من العيوب. بعدها، تمّ توزيع بودرة التوهّج الشمسي المضيئة المزدوجة اللون Solar Glow Illuminating Powder Duo على الخدين لصقل مظهر البشرة من خلال لون مضيء، باستعمال الظلال الذهبيّة والبرونزية لنحت ملامح الوجه بألوان تشبه قبلة الشمس، وتمّ نثر مزيج من الظلال الوردية والخوخية عند تفاحة الخدّين للحصول على تورّد مشرق.

العيون تم تجميلها باستعمال علبة ظلال الجفون الرباعية الألوان بدرجات حياديةدافئةFelineyes Eyeshadow Quad in Warm Nude 5 لإضفاء مظهر طبيعي مصقول. تمّ تمويه الظلال الحيادية الفاتحة من علبة ظلال الجفون فوق كامل الجفن الأعلى للحصول قاعدة منسجمة، وتمّ توزيع الظل البني الداكن عند طيّة الجفن الأعلى لتحديد النظرة وإضفاء العمق عليها. ولإبراز الزاوية الداخلية للعينين، تمّ تطبيق ظل الجفون القشدي الغني باللون الذهبي Intenseyes Creamy Eyeshadow Stick in Gold 6 بطريقة التربيت بأطراف الأصابع، ممّا أضاف لمسة متألقة أضاءت عيون العارضات. تمّ تحديد العينين باستعمال الكحل المائي المتألق باللون الأسود العميق The Glam Liner in Black Intense 1على طول الرموش العلوية مع لمسة دراماتيكية خارج حدود العين أضافت عمقًا على النظرة، بينما تم صقل الحواجب باستعمال قلم التحديد المخصّص لها The Brow Liner بهدف تحديد وإبراز العينين في شكل مثالي. أما اللمسة الأخيرة، فكانت للرموش الكثيفة والفاتنة من خلال عدّة طبقات من الماسكارا المُركّزة المكثّفة للرموش بلون أسود صقلية Passioneyes Intense Volume Mascara in Nero Sicilia 1التي تلتقط كل رمش، وتضفي الحجم المذهل.


الشفاه لم تكن أقل جاذبية من العينين بفضل الظلال النابضة بالحياة والتي ضمّت الأحمر العاطفي، الوردي الرقيق، والحيادي المتأنق ممّا أضاف لمسة فاتنة من الألوان. تمّ استعمال فرشاة مخصّصة للشفاه لتطبيق أحمر الشفاه المطفأDolce Matte Lipstickالمميّز بصيغته المخملية، ما أضفى شكلًا مثاليًا وعزّز قوس كيوبد (وسط الشفّة العليا) في شكل بارز. لإتمام المظهر، تزيّنت الأظافر بدرجات غنيّة ولامعة من طلاء الأظافر The Nail Lacquers بألوان: العسلي HONEY 110، الزهري الفاتح BELLA 210، الوردي الحيوي CANDY 230، والأحمر النابض LOVER 630 .

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077