تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - حمو بيكا ببدلة فرح ويستغيث

بالفيديو - حمو بيكا ببدلة فرح ويستغيث

حمو بيكا

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه مطرب المهرجانات حمو بيكا، ببدلة فرح، حيث يستعد لإتمام زفافه.

وظهر بيكا في الفيديو الذي بثه بشكل مباشر على حسابه الخاص بـ"فيسبوك"، وهو يستغيث بمحافظ الإسكندرية ووزير الداخلية المصري، ويطلب منهما السماح له بإقامة حفل زفافه الذي تم منعه نتيجة إجراءات مواجهة انتشار فيروس كورونا، وقال بيكا في الفيديو: "أنا عاوز أفرح وعاوز أتجوز، وجه عليا الدور إني أفرح زيي زيكم.. أنا بحب مصر وكل واحد مسئول في البلد.. كل الشعب عايز يجي يفرح لحمو بيكا.. حمو عاوز يفرح.. عاوز أعمل فرحي لازم تساعدوني.. هيحضر بس عيلتي وعيلة العروسة مش عامل مولد أنا منعت فرحى من الشارع عشان بحترم القوانين وعاوز أفرح زى أي عريس وأي شاب عاوز يفرح، وهي كلها ساعتين فرح وياريت محدش يكسر فرحتي".

وكان الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين قد ناشد نقباء الموسيقيين في الدول العربية لمنع مطربي المهرجانات ومن بينهم حمو بيكا من الغناء أو إقامة حفلات في بلادهم حتى يمكن تحجيم الإساءة للفن العربي ككل.

يذكر أن مطرب المهرجانات عمر كمال كان قد طرح أغنية "فلوس فلوس" بالتعاون مع حمو بيكا، خلال الأيام الماضية، وذلك على قناته الخاصة على "يوتيوب".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077