تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - مايوه وقالب حلوى خاص.. هكذا إحتفلت نادين الراسي بميلادها

بالفيديو - مايوه وقالب حلوى خاص.. هكذا إحتفلت نادين الراسي بميلادها

نادين الراسي


في اجواء صيفية مميزة، احتفلت الفنانة نادين الراسي بيوم ميلادها الذي يصادف الـ4 من أيلول من كل عام، مع ابنها الأكبر مارك حدشيتي وخطيبها مجد دعبول في أحد الاماكن المطلة على البحر في لبنان.

وظهرت الراسي في الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة عبر صفحات تابعة لجمهورها وهي ترتدي ملابس البحر من قطعتين باللون الأسود وفوقه كاش مايوه على شكل العباءة باللون الابيض، وتم تحضير قالب حلوى بتصميم خاص ومن طبقات عدة.

تعرضت النجمة اللبنانية لبعض التعليقات القاسية بسبب المايوه الجريء، وكان قالب الحلوى المميز لناحية تزيينه بالورود الكبيرة وفي أعلى طيقة شكل تاج كبير، باللونبن الذهبي والابيض.


وحرصت النجمة اللبنانية على مشاركة متابعيها بالاجواء وعلقت على مقطع فيديو نشرته على انستغرام: "بهيدي السنة ومن بعد سنين مرقوا قررت احتفل بعيد ميلادي من بعد كل شي صار لحتى قول للكل: قد ما يكون الوجع والظلم كبير خلو كل شي بيفرحكن مرافقكن. عيشو كل يوم بيومو ما تنامو انتو وزعلانين".

وأضافت: "ببلدنا ما فيكن تعرفوا اذا رح نضل طيبين او لاء. بدي اشكر كل يللي عيدوني ع محبتن الصادقة وبدي ابعت قلوب حب كتيرة للكل".


كما انتشر مقاطع فيديو من الحفل توثق لحظة دخول فرقة تغزف لها أنغام أغنية عيد الميلاد، وهو الأمر الذي عرضها ايضاً للانتقاد، على اعتبار ان توقيت الاحتفال لا يتلاءم مع الاوضاع الاقتصادية والسياسية والامنية السيئة والصعبة التي يمر بها لبنان واللبنانيين .


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077