تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

غادة عادل في فرح العمدة

غادة عادل في فرح العمدة

تعقد الفنانة غادة عادل حالياً جلسات عمل مع مؤلف ومخرج مسلسلها الجديد «فرح العمدة» للاتفاق على كل تفاصيل العمل قبل بدء تصويره. وتسبّبت تلك الجلسات بشائعات عن تدخل غادة في اختيار أبطال مسلسلها، ورفضها لأسماء بعينها وفرضها أسماءً أخرى، إلا أن غادة نفت لنا كل هذا، مؤكدة أن الجلسات التحضيرية، التي تجمع بطل أي عمل بالمؤلف والمخرج لا تعني أنه يتدخل في ترشيحات الممثلين، لكنها فقط من أجل الاتفاق على تفاصيل تخص العمل بوجه عام ودور البطل بوجه خاص.
وأضافت غادة أنها تحترم مَن تعمل معهم، ولا يمكن أن تفرض رأيها على مخرج أو منتج في ما يتعلق بمن يعملون في المسلسل، خاصة أن علاقتها طيبة بالجميع في الوسط الفني، ولا توجد بينها وبين أحد مشاكل يمكن أن تجعلها تعترض على وجوده معها في المسلسل.
«فرح العمدة» تدور أحداثه حول فتاة تعاني من ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة، وتتزوج من مصور فوتوغرافي، وتسافر لتقيم معه في إحدى القرى، لكنها تصبح أرملة بعد فترة قصيرة من زواجها، لتجد نفسها وحدها في مواجهة الكثير من المشاكل، وحتى الآن تم الاستقرار على بعض الممثلين الذين يشاركون في هذا العمل، وهم صلاح عبد الله وحسن الرداد وآيتن عامر.

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077