تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو – حليمة بولند تستفز المتابعين مجدداً بلون فستانها الصارخ وقِصَره

بالفيديو – حليمة بولند تستفز المتابعين مجدداً بلون فستانها الصارخ وقِصَره

حليمة بولند

أحدثت الإعلامية الكويتية حليمة بولند ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو جديد نشرته على حسابها الخاص في "سناب شات" وظهرت فيه بإطلالة لفتت أنظار عدد كبير من المتابعين، حيث بدت في المقطع وهي تسير مرتديةً فستاناً قصيراً باللون الأحمر وأرفقته بالتعليق: "الأحمر ما بغرز"... واستعاد الفيديو بعد ذلك عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ما أتاح للمتابعين التعليق إذ رأى بعضهم أن الإطلالة أنيقة ومميزة، فيما أشار آخرون إلى أن حليمة تحاول دائماً لفت الأنظار بحركاتها معتبرين أن الفستان جريء بلونه وقِصَره.

ومما جاء في التعليقات: "متأكدين ان عندها شرشف صلاة وتاخذه معها وين ما سافرت؟" و"يفشل الفستان عليها كنه لطفلة متصيغرة نفسها" و"متى تعقل هذي الحرمه الله يهديها؟" و"شنو لابسه هاذي؟".

يُشار إلى أن حليمة بولند سبق أن استفزت المتابعين بأسلوب تعاطفها مع اللبنانيين على أثر انفجار مرفأ بيروت. وفي هذا السياق، شاركت متابعيها عبر "سناب شات" مقاطع فيديو سجِّلت خلال مشاركتها في فعالية خاصة أُقيمت في قصر الشيخ مبارك فهد السالم لإحياء ذكرى شهداء الانفجار الكارثي والوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواحهم. إلا أن أسلوب الدلع الذي اعتمدته في حديثها استفز الكثيرين حيث اعتبروا أن الظروف المأسوية التي يشهدها لبنان لا تسمح بهذا النوع من الاستعراض.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077