تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" - أحمد خالد صالح عن فيديو حفل زفاف شقيقته: غير صحيح

خاص

أحمد خالد صالح

انتشر خلال اليومين الماضيين مقطع فيديو ومجموعة من الصور تناقلها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على أنها من حفل زفاف شقيقة الفنان أحمد خالد صالح "علياء"، وأيد ذلك ظهور خطيبته الفنانة هنادي مهنا، ووالدها الموسيقار هاني مهنا، والفنان طارق عبدالعزيز، معه في الصور.

"لها" حرصت على تقديم التهنئة للفنان أحمد خالد صالح، الذي فاجأنا بإعلان أن هذا الفيديو خاص فعلاً بمناسبة عائلية، لكنه ليس لحفل زفاف شقيقته كما تم تداوله، وأن العروس التي في الصور ليست شقيقته، ووجود خطيبته ووالدها في الصور أمر طبيعي: "لأن المناسبة عائلية كما قلت".


من ناحية أخرى، يشارك الفنان أحمد خالد صالح في بطولة مسلسل جديد بعنوان "أنصاف مجانين"، من تأليف مريم نعوم، وإخراج عمر رشدي، وسيتم عرضه على إحدى المنصّات الإلكترونية، وهو مقتبس من رواية الكاتبة السعودية الدكتورة شيماء الشريف، وتدور أحداثه حول شاب يعاني من "الشيزوفرينيا"، وبحاجة إلى نقل قلب، وعقب إجراء العملية يكتشف أن صوت المتبرع أصبح مصاحباً له، ويطالبه بمساعدته في العثور على كتاب مهم أفنى حياته من أجله، كي يتسنّى له أن يرتاح راحة أبدية.

يُذكر أن آخر ظهور للفنان أحمد خالد صالح كان فى موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم هم: مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077