تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد كشفها عن عملها في التدريس... متابعة تعلق على طريقة كتابة أحلام

أحلام

أحلام

تفاعل الكثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي مع ما كشفته الفنانة الإماراتية أحلام أخيراً عن مهنتها الأولى قبل الشهرة والثراء.

وجاء هذا بعدما استعاد الكثير من الحسابات فيديو سُجّل خلال لقاء أُجري مع أحلام في كواليس برنامج المواهب The Voice، وأشارت فيه إلى أنها عملت في مجال التدريس وفي مهن أخرى كثيرة من أجل إعالة عائلتها بعد وفاة والدها. وعلّقت على هذا بدورها في تغريدة نشرتها على حسابها في "تويتر" وقالت فيها: "صحيح أنا بدئت العمل في مدرسة ابتدائي كمدرسة بألف ريال وكنت أعول أسرتي مع اخواتي وهاذي كانت البداية براڤوا عليكي والمسئولية تبداء من الصفر".

وأعادت الصحافية السعودية سحر أبو شاهين نشر التغريدة على حسابها الخاص مع التعليق: "هذا مجرد مثال، القصد أول وظيفة راتبها مو مهم لأن تكوين الخبرة أهم لحين العثور على عمل أفضل"، ما أطلق موجة جديدة من التعليقات. ولفتت إحدى المتابعات الاهتمام بقيامها بتصحيح ما كتبته الفنانة حيث غرّدت: "عزيزتي فنانة العرب، بدئت=بدأت، وهاذي =هذه، برافوا=برافو بدون ألف الجماعة لأنها كلمة إنكليزية، عليكي = عليكِ، المسئولية = المسؤولية، تبداء- تبدأ، اسمحوا مروري = تقبلوا مروري. اسمحي مروري".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077