تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هذا ما قالته سهير شلبي بعد القبض على سارقي فيلا نجلها

هذا ما قالته سهير شلبي بعد القبض على سارقي فيلا نجلها

سهير شلبي


تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين بسرقة فيلا نجل الإعلامية سهير شلبي التي تقع في التجمع الخامس، وتبين من التحريات وتفريغ الكاميرات أن عاطلًا وعاملاً وراء ارتكاب الواقعة وتم ضبطهما وإعادة المسروقات.

واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة عن طريق كسر الباب، وأنهما حاولا بيع المسروقات لدى جواهرجي بالهرم.. وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

جدير بالذكر أن مسروقات الفيلا الخاصة بنجل الإعلامية الشهيرة عبارة عن مصوغات ذهبية، و2 جهاز لاب توب، وأموال.

من ناحيتها وجهت المذيعة سهير شلبي، رسالة شكر وامتنان للشرطة المصرية وقياداتها بالكامل، وذلك لجهودهم المضنية في حادث سرقة فيلا نجلها بمنطقة التجمع الخامس منذ 15 يومًا، وإعادتهم لتلك المسروقات.

وأشادت بجهود الشرطة، قائلةً: “بشكر من كل قلبي كل رجال وزارة الداخلية، والسيد وزير الداخلية، الحقيقة إنه في وقت قصير جدًا قدروا إنهم يعثروا على سارقي شقة نجلي، وإعادة أيضًا المسروقات، منهم المجوهرات التي تم بيعها بسعر قليل”.

وأردفت: “واستطاعوا حماية منطقة بالكامل في التجمع الخامس بعد تعرض أكثر من شقة للسرقة في وقت قصير، وقاطني المنطقة ممتنين كثيرًا للجهود المبذولة، أنا بشكركم على كل تلك المجهودات، داعيةً باستمرار الأمن والأمان في بلدنا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحماية جيشنا وشرطتنا”، واختتمت قولها بـ “تحيا مصر”.

يشار إلى أن فيلا نجل المذيعة سهي شلبي تعرضت منذ أسبوعين لحادث سرقة، عن طريق كسر قفل الباب، والاستحواذ على مجوهرات وألماس وعدد 2 لاب توب وبعض الأموال المتواجدة بالمكان.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077