تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - في أول ظهور شقيق بدور البراهيم يتعرض للتنمر القاسي بسبب شكله ودلعه

بالفيديو - في أول ظهور شقيق بدور البراهيم يتعرض للتنمر القاسي بسبب شكله ودلعه

بدور البراهيم

تناقل عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديداً لخبيرة الجمال السعودية الشهيرة بدور البراهيم لفت أنظار الكثير من المتابعين وظهرت فيه برفقة شقيقها وهنأته لمناسبة يبوم ميلاده.

وقدمت له في هذا السياق نصيحة مثيرة للجدل حيث دعته إلى أن يحافظ على مستوى رفيع وألا ينحدر في اتجاه من أطلقت عليهم صفة القاع. وقالت: "نصيحة خلك سما واترك القاع للقاع". وأضافت أنه ليس عليه التخلي عن رفعته وإن تعرض أحدهم لها بالسوء وسمت في هذا الإطار بعض المناطق السعودية.

وتعليقاً قال الشقيق: "إحنا دائماً في القمة والاوائل" وردد معها مقولة: "من قلدني فهو أكدني". واثار هذا المقطع موجة واسعة من الانتقادات وسخر الكثيرون من شكل شقيق الخبيرة ومن طريقة كلامه ودلعه ومما جاء في التعليقات: "سعد لو يتحجب يصير أشطر وحدة" و"اتدلع يا كايدهم خليهم يشوفونك" و"أخوها فيه أنوثة أكثر منها" و"صوته أنعم من صوت أخته كان نصحته بصوته وحركاته الله يصلحها".

ويذكر أن بدور أعلنت في وقت سابق انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر ستة أشهر فقط. وقالت في مقطع نشرته على حسابها على "تويتر": "أنا لا أستحي وسنة 2020 شهدت الكثير من الانفصالات والأمر في النهاية نصيب وليس عيبًا لأنه حلال، لكل مشهورة وفنانة لو تطلقتي ارفعي راسك وقولي أنا انفصلت وما تخافي".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077